ديسمبر 02, 2021

الشهادة الشَرَفيَّة

من هنا تستطيع أنْ تضع نفسك في الطليعة مباشرة


استمارة الترشح وتعليمات الشهادة الفخرية

من هنا تستطيع أنْ تضع نفسك في الطليعة مباشرة

الشروط والاستمارة

بعد قراءة شروط منح الشهادة الفخرية أو الشرفية إذا لم تكن جاداً في الحصول عليها، أو لم تكن تنطبق عليك الشروط، فالرجاء عدم الضغط على مربع “ارسل”، فلا وقت لدينا للمتطفلين.

 قبل أنْ تملأ استمارة التَّرشُّح لشهادة المحور الإنساني الفخرية للإنجازات الإنسانية الرجاء قراءة هذه الأسس والمفاهيم المقرة من طرف لجان الشهادة الفخرية، وهي كما يلي:

أولاً: تسمى هذه الشهادة: شهادة المحور الإنساني الفخرية للإنجازات الإنسانية، وتُمنح للذين قدموا خدمات جليلة للعلم والمعرفة، والقضايا الإنسانية والاجتماعية على اختلاف أنواعها، وفي كل الأحوال هي شهادة فخرية أو شرفية وليست شهادة أكاديمية ولا تُستَخدم في المجالات العلمية والأكاديمية.

ثانياً: لماذا الشهادة الفخرية: كثر في الآونة الأخيرة الذين يَدَّعون الحق في منح الشهادات الفخرية أو الشرفية، علماً بأنّ حق منح هذه الشهادات محصور في الجامعات، والمعاهد، ومراكز الأبحاث والدراسات المرخصة رسمياً؛ ولأننا لاحظنا بأنّ هناك مَن يبحث عن الوسيلة المناسبة للوصول إلى إحدى الجهات صاحبة الحق في منحها فقد قررنا المساعدة في ذلك.

حق الترشيح ومتطلبات الحصول على الشهادة:

1- يحق للشخص ترشيح نفسه، كما يحق له ترشيح غيره، ويحق للمؤسسات ترشيح مَن تراه مناسباً لنيلها.

2- نرحب بالأشخاص الحريصين على تقوية المؤسسات العلمية والبحثية، حيث يمكنهم التبرع لنا من خلال الإيداع بواحد من حسابات المحور الإنساني البنكية الرسمية، أو من خلال وسائل الدفع التي يمكن تأديتها بواسطة PayPal مثل فيزا وماستر كارد وغيرها من الوسائل القانونية المعترف بها دولياً، ولمزيد من المعلومات عن حسابات إضافية يمكنك التبرع من خلالها الرجاء الضغط هنا.

3- إذا كنت من المتبرعين يُرجى تزويدنا بصورة عن الوصل المالي على الإيميل التالي info@dawratak.com 

لا علاقة للتبرع بأحقية الحصول على هذه الشهادة الفخرية أو الشرفية فهي شهادة مجانية في كل الأحوال

الامتيازات: يحصل مستحقو شهادة المحور الإنساني الفخرية للإنجازات الإنسانية على الشهادة الرسمية باللغتين العربية والانجليزية، والفرنسية (إذا طلبوا ذلك)، بالإضافة إلى المساهمة في ترشيح الحاصل عليها للمناصب القيادية، والجوائز العالمية إذا طلب ذلك، كما سنمنح جائزة المتبرع كنوع من التكريم للذين يقدمون أي تبرعات إضافية.

 الحصول عليها حُكْمَاً: ارتأت لجان شهادة المحور الإنساني الفخرية للإنجازات الإنسانية أنْ تحصل الفئات التالية على هذه الشهادة الشرفية حُكماً:

1– الذين تختارهم لجان الشهادة الفخرية حتى لو كانوا مِن خارج قائمة المترشحين لها.

2- الذين تختارهم اللجان من قائمة أعضاء المحور الإنساني سنوياً، أو الذين سبق لهم التطوع للعمل في أنشطته العلمية والخيرية.

تحتوي الشهادات المرسلة على تواقيع وأختام لا يمكن العبث بها؛ لذلك بعد استكمال متطلبات الحصول على الشهادة، قد نحتاج إلى يومي عمل لإعدادها وإرسالها إليك، علماً بأنّ الحصول على الشهادة يكون الكترونياً فقط، وتصدر جميع الشهادات باللغتين العربية والإنجليزية، ويمكن إصدارها بالفرنسية للراغبين بذلك. 

الدكتوراه الفخرية

قالوا عن المحور الإنساني

من إنجازات: المحور الإنساني العالمي للتنمية والأبحاث: مجلة أبحاث المعرفة الإنسانية الجديدة (وهي مجلة أكاديمية علمية عالمية مُحَكَّمَة موقعها الالكتروني   http://www.global-journal.org/  )  والشهادة الفخرية أو الشرفية موقعها الالكتروني  https://dawratak.com/?p=2900  والدورات التدريبية الالكترونية Online من خلال موقع دوراتك، يمكن الدخول للموقع من هنا   https://dawratak.com/?page_id=1562  والمَجْمَع الدولي لمعالجة التسرب من المدرسة يمكن مشاهدته من هنا         https://drop-out.org/  والتعليم  الدامج يمكن مشاهدته من هنا  https://blended-edu.org/

New Humanitarian Knowledge Research

Issued by

Global Humanitarian Pivot for Development and Research

الموقع الإلكتروني الخاص بالمجلة

www.global-journal.org

لهذه المجلة ترقيمان دوليان معتمدان، هما

ISSN:2710-5059 Online

ISSN: 2708-7239 Print

تاريخ الحصول على الترقيم الدولي 15/07/2020

تصدر عن: المحور الإنساني العالمي للتنمية والأبحاث

المجلة الدولية

Global Journal

أبحاث المعرفة الإنسانية الجديدة

New Humanitarian Knowledge Research

مجلة أكاديمية علمية عالمية محكمة منتظمة الصدور

Pure and Applied Sciences

Humanities, Administrative and Applied Sciences Journal

عمّان- المملكة الأردنية الهاشمية

P.O.BOX: 711661 AMMAN 11171 JORDAN

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

1 تعليقات

  1. عبدالله الناصر

    حفظكم الله وسدد على الخير خطاكم اخي الرائع دكتور احمد
    اخيكم عبدالله الناصر

التعليقات مغلقه